هل دواء dostinex يؤخر الدورة الشهرية

1.03K مشاهدةأسئلة عن الدورة
0
820

هل دواء dostinex يؤخر الدورة الشهرية هل انخفاض هرمون الحليب ياخر الدورة

هل دواء dostinex يؤخر الدورة الشهرية

عندي ارتفاع بسيط في هرمون الحليب ووصفت لي الدكتوره حبوب دوستينكس لمدة شهر

وتأخرت الدوره المفروض موعدها قبل ثلاث ايام – كانت قبل شبه منتظمه ما تتأخر اكثر من يوم – مالسبب ؟


تويتر

متابعة عبر تويتر


19 إجابة

0
260     0 رد

 ياا حبييبتي  هذا بسبب ارتفاااع هرموون الحليييب


0
170     0 رد

مااا شاااء الله ماا قصرواا الاخواااات في الاجاابااات ربناااا يخلييكوم


0
13.42K     0 رد

شكرا على الاجابات الاكثر من جميله ربي يحفظكم


هناء

انا هناء خريجة بكالوريوس علوم حاسب

0
120     0 رد

طبييعيي الدورة ترتفع ياا حبيبتي لان الهرمون مرتفع


0
70     0 رد

مااا شااء الله الاخواااات مااا قصرواا في الاجاابااات 😍😍


0
527     0 رد

حبوب dostinex التي تستخدم في تعطيل هرمون البرولاكتين ( هرمون الحليب )
حبوب dostinex بالتأكيد لا يؤخر الدورة الشهرية لأن حبوب dostinex تعمل على تنظيم الدورة الشهرية الغير منتظمة كما إنه يعالج حالات أخرى عديدة.
وإنما تأخر الدورة الشهرية قد يكون إنو جسمك يتقبل العلاج وبعد ذلك يعود لحالته الطبيعيه


أكاليل الزهور

قُلْ كُلً يعملُ على شاكلتُهْ

0
110     0 رد

امر عااادي يا عمريي لان الهرمون طاالع


0
150     0 رد

ان شااء الله  وااضبيي على للحبوووب يا حبييبتي


0
140     0 رد

مااا شاااء الله على الاخواااات ماا قصرواا ربناا معااااكي🌷


0
100     0 رد

اهلا اختييي وااااضبيي على تنااول للحبوووب حتى تضهر النتيييجة بإذن الله


0
دكتورة مختصة1.17K     0 رد

السلام عليكم ورحمة الله أختي

الآثار الجانبية للحبوب ليس لها علاقة بتأخر دورتك  الشهرية بل إرتفاع هرمون الحليب لديك و الذي يؤثر بشكل مباشر على الإباضة.

أدام الله عليك الصحة والعافية عزيزتي  💜💜


0
دكتورة مختصة9.55K     0 رد

عزيزتي تأخر الدوره نتيجه لزياده هرمون الحليب خيث انه يمنع الاباضة

لهذا استمري علي الحبوب


Eman Yahya 94

دكتورة تحاليل حاصلة على دبلوم بالميكروبيولوجي وماجستير في الرعاية الصحية أسعى لنشر الثقافة الصحية بين النساء الحوامل والرد على كافة إستفسارتهم🌹

0
330     0 رد

السلام عليكم و رحمة الله و بركااته

حبوب dostinex ليس لها علاقة

وتابعيي على تناول الحبوب حتى ينخفض مستوى الهرمون  و بالشفاء العاجل يا حبييبتي ❤️❤️


0
متدربة20     0 رد

اختي طبعيعي يحدث هالامر بس ترجع تنتظم متل اول استمري بالدواء انتي واصبري يومين والف سلامة عليكي


0
400     0 رد

لا مو بسبب العلاج اكيد بسبب ارتفاع الهرمون

انتظمي على العلاج ولما ينزل راح ترجع دوتك تنتظم


0
400     0 رد

البرولاكتين لما يزيد عن مستواه الطبيعي يسوي لخبطة بمواعيد الدورة لكن اعتقد هذا مو من العلاج


0
390     0 رد

ممكن الدورة تتأخر طبيعي عشان الهرمون مرتفع

أن شاء الله يرجع لنسبته الطبيعيه


0
دكتورة مختصة110     0 رد

السلام عليكم اختي الكريمة 

تأخر الدورة الشهرية هو بسبب ارتفاع هرمون الحليب عندك لانه يؤدي الى اضطراب في الدورة الشهرية

حبوب dostinex ليس لها علاقة

واظبي على تناول الحبوب حتى ينخفض مستوى الهرمون تماماً

دمتي بخير عزيزتي 🌹


media hosen

اخصائية في مجال تربية الأطفال والارشاد النفسي وعلم نفس الطفولة والمراهقة والتعامل مع الاطفال وكل مايخص الطفل من الولادة حتى المراهقة

0
دكتور مختص16.96K     0 رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اختي في موقعنا أنا حامل 🌹

العلاج نفسه ليس له أي آثار جانبية بتأخير الدورة لكن قد يكون السبب الرئيسي في تأخرها هي زيادة هرمون البرولاكتين لكن تأخرها لم يدوم طويلا اسبوع بحد أقصى

أدام الله عليكي نعمة الصحة والعافية 🌹


دكتور حسام محمد

أخصائي أمراض النساء والولادة
وهنا للإجابة عن كل الأسئلة
والاستفسارات التي تخص الحمل
والولادة والتخطيط للحمل والتبويض
أدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية ♥️????