علاج الغدة الدرقية

58 مشاهدةأسئلة عن الحمل
0
810

علاج الغدة الدرقية اعراض زيادة جرعة علاج الغدة

علاج الغدة الدرقية هل زيادة علاج الغده الدرقيه يسبب الاسهال؟

لو سمحتي عندي استفسار

انا حامل والغده قبل الحمل 2.5 وبعد الحمل 4.4

وصرفت لي الدكتوره علاج ثيروكسين ٢٥ غرام

لاحظت بعده صابني اسهال في فترات معينه وقريت انه من اثار الجرعه الزايده لعلاج الغده

ولا اعلم هل هذي المعلومه صحيحه او لا وسألت دكتورتي وقالت لا غير صحيح ارجوا افادتي


تويتر

متابعة عبر تويتر


10 إجابة

0
1.82K     0 رد

الله يتمم حملك على الخير ويقومك بالسلامة انتي والبيبي يالصحة والعافية يا رب العالمين 🌹🌹🌹


0
دكتورة مختصة110     0 رد

السلام عليكم اختي الكريمة 

كلام الدكتورة صحيح لا تقلقي هذا الاسهال اسهال عادي ممكن تزامن مع تناولك للدواء وليس بسبب تناول الدواء

الاعراض الجانبية للدواء اضطرابات شهية وقيء واسهال حاد اختي


media hosen

اخصائية في مجال تربية الأطفال والارشاد النفسي وعلم نفس الطفولة والمراهقة والتعامل مع الاطفال وكل مايخص الطفل من الولادة حتى المراهقة

0
1.25K     0 رد

إذا صار عندك إسهال لفترات معينه فهذا يدل إنو الغده نشيطه


ام جواهر

افيد واستفيد من تجاربي وتجارب غيري

0
9.31K     0 رد

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً متميزين في اجاباتكم الجميله


هناء

انا هناء خريجة بكالوريوس علوم حاسب

0
دكتورة مختصة6.25K     0 رد

عزيزتي لا تقلقي دكتورتك كلامها صحيح


Eman Yahya 94

دكتورة تحاليل حاصلة على دبلوم بالميكروبيولوجي وماجستير في الرعاية الصحية أسعى لنشر الثقافة الصحية بين النساء الحوامل والرد على كافة إستفسارتهم🌹

0
دكتورة مختصة1.15K     0 رد

السلام عليكم ورحمة الله 

دكتورتك معها حق أختي فإطمني ، لأن الأعراض الجانبية التي تدفع لتغيير الدواء تكون مؤذية للصحة كحدوث إسهال حاد و مستمر يسبب فقدان السوائل و المغذيات التي تستهلكينها و ليس مجرد إسهال عادي.

مع هذا يفضل أن تستمري بمراقبة أي أعراض غريبة تختبرينها و تبلغي بها طبيبتك فور حدوثها.

أتم الله حملك بالخير ورزقك الصحة والعافية  💜


0
390     0 رد

حبيبتي لو انك حاسة ان العلاج مسببلك الم وتعب

ومو مرتاحه نفسيا له

فخلي دكتورتك تغيرلك النوع لان بعيدا عن اي شيء الراحه النفسية مهمة جدا اثناء العلاج وحتى اثناء الحمل

لله يقومك بالسلامه ويتمم حملك على خير


0
390     0 رد

الله يشفيكي وياعافيكي يا قلبي ويبعد عنك كل الشرور


0
380     0 رد

طالما الدكتزرة طمنتك ان اللي حاصل عندك هذا مو من اعراض العلاج الجانبية فاطمني تماما ولا تقلقي


0
دكتور مختص11.48K     0 رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مرحبا بك اختي في موقعنا انا حامل 

فعلا كلام الدكنورة صحيح لان الاسهال المقصود باللي قراتيه هو اسهال شديد جدا ومزمن يصاحبه نقصان ملحووظ جدا في الوزن وليس الاسهال العادي فلا تقلقي

اتم الله حملك بخير


دكتور حسام محمد

أخصائي أمراض النساء والولادة
وهنا للإجابة عن كل الأسئلة
والاستفسارات التي تخص الحمل
والولادة والتخطيط للحمل والتبويض
أدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية ♥️????