حبوب مارفيلون سببت لي صداع

73 مشاهدةأسئلة عن الحمل
4
378

حبوب مارفيلون سببت لي صداع غثيان كتمه

حبوب مارفيلون سببت لي صداع

انا استعمل حبوب مارفيلون لي ٦ ايام تقريبا

لكن لاحظت اثناء استخدامه بالصداع المستمر وغثيان وكتمه

اوقف الحبوب عادي ؟ ولا بتتلخبط الهرمونات

هناء أجابت على السؤال

3 إجابة

1
9.95K     0 رد

اجاباتكم في قمة الخيال اجبتم فابدعتم بارك الله فيكم واثابكم الجنه


هناء

انا هناء خريجة بكالوريوس علوم حاسب

هناء أجابت على السؤال
1
دكتور مختص12.25K     0 رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مرحبا بك اختي في موقعنا انا حامل 

في حالة توقفه اكيد راح يكون في اضطراب لكن في حالة زادت الاعراض يجب التوقف عنه

ادام الله عليكي نعمة الصحة والعافية ورزقكي بالذرية الصالحه 


دكتور حسام محمد

أخصائي أمراض النساء والولادة
وهنا للإجابة عن كل الأسئلة
والاستفسارات التي تخص الحمل
والولادة والتخطيط للحمل والتبويض
أدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية ♥️????

دكتور حسام محمد أجابت على السؤال
3
طبيب متدرب7.01K     0 رد

لو الاعراض بسيطة راح تخف مع الوقت ان شاء الله على ما تتعودي عليها


د. هيام المصيلحي

طالبة طب بشري في السنه الخامسة

د. هيام المصيلحي أجابت على السؤال