التهاب البول في الشهر الخامس

69 مشاهدةأسئلة عن الحمل
0
810

التهاب البول في الشهر الخامس التهاب البول للحامل وعلاجه

التهاب البول في الشهر الخامس ما هو علاج التهابات البول للحامل

انا حامل في الشهر الخامس وعندي التهاب بول

الدكتوره كتبت لي مضاد حيوي لمده اسبوع

خلص الاسبوع اثناءه اختفت الاعراض

ولكن بعد يوم من التوقف رجعت وبي حده اكبر

ما الحل ؟؟


تويتر

متابعة عبر تويتر


10 إجابة

0
1.25K     0 رد

اكثري من شرب الماء عشره اكواب ماء في اليوم وعليكي بالبطيخ مره مفيد للإتهبات ويشيلها ان شالله والله يحفظك ويتمم امورك على خير يارب


ام جواهر

افيد واستفيد من تجاربي وتجارب غيري

0
دكتورة مختصة6.25K     0 رد

عزيزتي كان يجب عليكي الاستمرار علي المضاد الحيوي اسبوعين لهذا عليكي زياره الطبيبه لكتابه نوع آخر من المضاد الحيوي وزياده فتره العلاج


Eman Yahya 94

دكتورة تحاليل حاصلة على دبلوم بالميكروبيولوجي وماجستير في الرعاية الصحية أسعى لنشر الثقافة الصحية بين النساء الحوامل والرد على كافة إستفسارتهم🌹

0
دكتورة مختصة110     0 رد

السلام عليكم اختي الكريمة

طبعا سبب عودة الالتهاب هو انك لم تكملي جرعة الدواء

المفروض ان تنهي الجرعة كاملة حتى بعد اختفاء الاعراض

حتى يتم الشفاء تماماً

عليك مراجعة الطبيبة مرة اخرى لوصف العلاج المناسب واخذ الجرعة كاملة هذه المرة

دمتي بخير عزيزتي 🌹


media hosen

اخصائية في مجال تربية الأطفال والارشاد النفسي وعلم نفس الطفولة والمراهقة والتعامل مع الاطفال وكل مايخص الطفل من الولادة حتى المراهقة

0
9.31K     0 رد

الاجابات في قمة الجمال ادام الله عليكم الصحة والعافية


هناء

انا هناء خريجة بكالوريوس علوم حاسب

0
1.82K     0 رد

الله يتمم حملك على الخير ويقومك بالسلامة انتي والبيبي بالصحة والعافية يا رب العالمين 🌷🌷🌷


0
دكتورة مختصة1.15K     0 رد

السلام عليكم ورحمة الله أختي 

المفروض تاخدي المضاد لأكثر من أسبوع لأن البكتيريا مقاومة و لهذا عادت الأعراض بعد توقف الدواء.

ما يجب فعله الآن هو زيارة الطبيبة مرة أخرى للحصول على مضاد أكثر فاعلية حتى لا يزيد الإلتهاب ،  و إن شاء الله تتحسني.

أتم الله حملك بالخير ورزقك الشفاء العاجل  💜


0
420     0 رد

الحل ان المضاد الحيوي يتغير وتستمري عليه 14 يوم

لكمن طبعا لازم تغيريه على اساس كلام دكتور نختص عشان يحددلك على حسب نوع الالتهاب

والله يشفيكي ويعافيكي يا حبيبتي


0
370     0 رد

مرحبا اختي الكريمة

اكيد لازم ترجعي للدكتورة لان العلاج اللي كنتي تاخذذيه خلاص فقد فعاليته

لذلك لازم يتغير

الله يرزقك بالذرية الصالحه


0
380     0 رد

اهلين حبيبتي

ممكن ان نوع المضاد مو زين فارجعي للدكتورة واكيد راح تغيرهولك

وان شاء الله تتعافي من هذي الاتهابات

والله يقومك بالسلامة يا حبيبتي


0
دكتور مختص11.48K     0 رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مرحبا بك اختي في موقعنا انا حامل 

سبب عودة اعراض الالتهاب مرة اخرى هي ان الجرعه لم تنتهي بعد وكان لابد لها من استكمال

فما حدث الان ان البكتيري بعد ما كانت اوشكت على الانتهاء وكان المتبقي فقط بيض هذه البكتيريا

فلما توقف المضاد الحيوي انتعشت هذه البكتيريا من جديد والبيض اصبح بكتيريا كامله

فعادت معك الاعراض مرة ثانية فالحل الان هو رجوعك للطبيبة وتكتبلك نوع مضاد حيوي اخر

وتزودلك الكورس وان شاءء الله ينتهي هذا الالتهاب

اتم الله حملك بخير


دكتور حسام محمد

أخصائي أمراض النساء والولادة
وهنا للإجابة عن كل الأسئلة
والاستفسارات التي تخص الحمل
والولادة والتخطيط للحمل والتبويض
أدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية ♥️????